الارشيف / أهم الأخبار

بشرى سارة لجماهير النصر بهذا القرار العاجل من كاسترو لتدعيم وسط الملعب في الموسم المقبل - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بشرى سارة لجماهير النصر بهذا القرار العاجل من كاسترو لتدعيم وسط الملعب في الموسم المقبل - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 30 يونيو 2024 09:43 مساءً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، وبشرى سارة لجماهير النصر بهذا القرار العاجل من كاسترو لتدعيم وسط الملعب في الموسم المقبل.

 كما أن هناك تقارير إعلامية نصراوية قد نقلت عن الصحفي أحمد الجدي، أن مختار علي سيعود لتمثيل الأصفر العاصمي الموسم القادم، ولن يتم إعارته بقرار من الجهاز الفني البرتغالي بقيادة لويس كاسترو. 


10 إجازات خلال فصلين دراسيين بالتقويم الدراسي الجديدالخثلان يكشف للسعوديين... ما حكم الحسابات الإدخارية في البنوك السعودي كعوائد الراجحي؟

  ومن الجدير بالذكر أن عودة مختار علي لصفوف النصر، بمثابة دفعة معنوية قوية للجماهير، لتعزيز خانة المحور بلاعب صاحب إمكانيات كبيرة، قادر على تقديم الحلول للشق الهجومي، فضلا عن كونه "صمام أمام" أمام المدافعين. 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا