أهم الأخبار

نتمنى ألا نخرج كما خرجنا من آسيا!! نجم السعودية يفتح النار على أداء الاخضر مع مانشيني - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: نتمنى ألا نخرج كما خرجنا من آسيا!! نجم السعودية يفتح النار على أداء الاخضر مع مانشيني - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 2 يوليو 2024 12:43 صباحاً

خرج لاعب المنتخب السعودي الاسبق النجم احمد محرز ليتحدث عن مستوى المنتخب السعودي مع المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني وإمكانية التأهل من تصفيات المونديال الأخيرة وقال: "عطفا على المستويات السابقة تحت قيادة مانشيني، يحتاج المنتخب السعودي إلى عمل كبير من أجل التأهل، خصوصا أنه ضمن مجموعة قوية من المنتخبات المرشحة للوصول للنهائيات مباشرة مثل اليابان وأستراليا والصين".

وتابع: "للأسف الأخضر السعودي مع مانشيني قدم أسوأ المستويات الفنية في وقت تطور فيه الدوري السعودي، وأصبحت الخيارات كثيرة لتمثيل المنتخب".


لم يخرج من الموسم صفريا!! تصريحات نارية حول أداء النصر في الموسم الماضيالاستفادة الأكبر من القوانين الجديدة... الأهلي السعودي يقترب من ضم نجم البلوز في الميركاتو

ونهى الحديث وقال: "نتمنى ألا نودع تصفيات كأس العالم كما ودعنا تصفيات كأس آسيا، والذي كان الاختبار الأول والصعب للمدرب مانشيني، نتمنى أن يتخلى عن أسلوب الدفاع المتأخر والذي أفقد الأخضر السعودي رونقه في النواحي الهجومية".

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا