عرب وعالم

سر حذف إعلان رحيل كانسيلو وفيليكس عن برشلونة

محمد الرخا - دبي - الاثنين 1 يوليو 2024 03:03 مساءً - كشفت تقارير إخبارية مقربة من نادي برشلونة وصيف الدوري الإسباني عن أسباب حذف الفريق منشور يتعلق بمغادرة لاعبيه البرتغاليين كانسيلو وجواو فليكس للنادي بعد نهاية فترة الإعارة وذلك بحلول الأحد 30 يونيو 2024.

وانضم كانسيلو إلى صفوف برشلونة قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي في سبتمبر 2023، على سبيل الإعارة لموسم واحد، فيما يمتد عقده مع بطل الدوري الإنجليزي حتى 30 يونيو 2027.

أما مواطنه جواو فيليكس فقد انضم في الأول من سبتمبر 2023، في إطار الإعارة، قادما من تشيلسي دون خيار الشراء، إلى نادي برشلونة وذلك في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية وبعد وقت قصير من تمديد عقده مع أتلتيكو مدريد حتى عام 2029.

وأثار نادي برشلونة جدلا واسعا في أوساط مشجعيه وعدد كبير من متابعي حساباته عبر منصات التواصل عندما نشر عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت أو في حسابه على منصه "إكس" يوم الأحد بيانا أعلن فيه نهاية تجربة جواو فيليكس وجواو كانسيلو مع النادي قبل أن يتم حذف المنشور في اليوم نفسه.

أخبار ذات صلة

سر شعور برشلونة بالسعادة لعدم مشاركة جواو فيليكس مع البرتغال

وذكرت مصادر قريبة من النادي إن سبب حذف برشلونة لبيان رحيل كانسيلو (30 عاما) وفيليكس (24 عاما) هو أن الإعلان عن مغادرتهما لم يجد التفاعل المرتقب في منصات التواصل وبالتالي لم ير مسؤولو النادي بدا من حذف البيان ما يلمح إلى إمكانية استمرارهما في ملعب كامب نو لموسم 2024 ـ 2025.

وقال المصادر ذاتها: "نشر برشلونة إعلانات رحيل كل من جواو كانسيلو وجواو فيليكس لأنه لم يكن هناك خيار شراء في عقدي الإعارة الخاصين بهما، لكن الإعلان عن مغادرتهما لم يسر بشكل جيد على وسائل التواصل الاجتماعي لذا قام النادي بحذف المنشور، ما يلمح إلى أن اللاعبين البرتغاليين سيكونان ضمن خطط المدرب الألماني هانزي فليك للموسم المقبل".

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا