أهم الأخبار

كواليس نارية في اجتماع إدارة الهلال السعودي مع سالم الدوسري مفاجأة مدوية فماذا حدث ؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: كواليس نارية في اجتماع إدارة الهلال السعودي مع سالم الدوسري مفاجأة مدوية فماذا حدث ؟! - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 2 يوليو 2024 05:49 مساءً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، وكواليس نارية في اجتماع إدارة الهلال السعودي مع سالم الدوسري مفاجأة مدوية فماذا حدث ؟!

 كما أن إدارة نادي الهلال تجتمع مع سالم الدوسري نجم الفريق من أجل التفاوض لتجديد عقده، والذي سينتهي في 2025، ولكن تسعى الإدارة لاستمرار اللاعب في الفترة المقبلة.وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة عكاظ.


التقديم من هُنا | سارع بحجز وظيفتك في الأمن العام السعودي واحصل على راتب مذهلالاتفاق السعودي يتعاقد رسميا مع مادو بعد رحيله رسميا عن النصر إليكم التفاصيل

  ومن الجدير بالذكر أن عددًا من نجوم نادي الهلال يواجهون خطر الرحيل بسبب تقليص حجم القائمة المحلية للفريق، إلا أن إدارة الزعيم تجدد ثقتها في جناح الفريق سالم الدوسري.  

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا