أهم الأخبار

قدوس يتسبب في ورطة كبيرة للهلال السعودي والنصر فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: قدوس يتسبب في ورطة كبيرة للهلال السعودي والنصر فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 2 يوليو 2024 04:46 مساءً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، ولكن قدوس يتسبب في ورطة كبيرة للهلال السعودي والنصر فماذا حدث؟!

  كما أن الإعلامي الرياضي الشهير فابريزيو رومانو، عن مفاجأة مدوية بشأن مستقبل محمد قدوس، لاعب وسط نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، والذي وارتبط اسمه  بالانتقال إلى أحد الأندية الأربعة الكبار، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.   وأضاف رومانو مؤكدا أن الشرط الجزائي لمحمد قدوس مع نادي وست هام، والذي تبلغ قيمته 85 مليون جنيه إسترليني لم يعد صالحًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية،وانتهت صلاحيته في 30 يونيو الماضي، كما أن مسئولي وست هام متفائلون بإبقائه في النادي.


الاتفاق السعودي يتعاقد رسميا مع مادو بعد رحيله رسميا عن النصر إليكم التفاصيل تطور مثير وعاجل في مستقبل تاليسكا مع النصر السعودي فماذا حدث؟!

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا