أهم الأخبار

نجم الزعيم يخرج عن صمته ويثير الجدل... بقائي مع الهلال مبهم إلى اللحظة والتفاصيل - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: نجم الزعيم يخرج عن صمته ويثير الجدل... بقائي مع الهلال مبهم إلى اللحظة والتفاصيل - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 23 يونيو 2024 05:58 صباحاً

خرج لاعب نادي الهلال السعودي الحالي النجم البرازيلي ميشيل ديلجادو ليتحدث عن البقاء مع الهلال السعودي ومستقبل اللاعب في ظل العروض الذي تلقاها للرحيل من الدوري البرازيلي في الميركاتو الصيفي وذلك وقال:

"أولاً، يجب أن أرى ما يريده الهلال، لا يزال عقدي معهم. إذا قالوا إنهم لا يريدونني بعد الآن، وعليك البحث عن محيط جديد، فسأجلس وأتعامل مع الأمر ببساطة، اليوم أتبنى سياسة التزام الصمت، انتظر أن يقرر النادي لي، حتى الآن لا أعرف، لقد طلبت من مدير أعمالي، الصمت حتى 20 يونيو، ألا يقول لي أي شيء حتى أتمكن من الراحة".


بشرى سارة…38 فرصة استثمارية في مواقع متنوعة بمنطقة "حائل" الاشتراك "من هنا"الرد واضح ومثير... تعليق ناري من كيميتش حول عروض الأهلي السعودي في الصيف

ونهى حديثه قائلاً عن نيمار جونيور: "بالنسبة لي، نيمار هو مرجعي في كرة القدم، أعلم أنني لن أنجح، لكني مازلت أحاول وأستمر في المراوغة والتمرير مثله".

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا