أهم الأخبار

براتب 9000 ريال ودوام جزئي…فرصة وظيفية من "شركة ال جي شاكر" بالرياض - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: براتب 9000 ريال ودوام جزئي…فرصة وظيفية من "شركة ال جي شاكر" بالرياض - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 28 يونيو 2024 04:54 صباحاً

أعلنت شركة ال جي شاكر في بيان لها عبر حسابها الشخصي على موقع إكس عن طرحها فرص وظيفية لأبناء المملكة من حملة البكالوريوس، والوظائف متاحة للعمل في مدينة الرياض، ولتفاصيل أكثر تابع معنا.

الوظائف المتاحة

كشفت الشركة عن الوظيفة المتاحة بها وهي مهندس ميكانيكي والمتاح 4 وظائف للعمل في الرياض، ويجب على المتقدم أن يكون حملة شهادة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية، ولديه على الأقل سنة خبرة في هذا المجال.


تحذير عاجل من "النيابة العامة" بشأن جريمة تستحق أشد العقوبات…تعرف عليهاشركة الاتصالات السعودية (STC) تفتح أبوابها أمام حملة البكالوريوس! وظائف إدارية شاغرة

ومن مزايا العمل بالوظيفة هو الراتب المغري والذي يبدأ من 7500 ريال ويصل حتى 9000 ريال سعودي، والعمل يكون في الفترة الصباحية بدوام جزئي.

رابط التقديم

وأكدت الشركة على أن التقديم متاح الآن على أن يستمر حتى اكتمال العدد، كما دعت جميع الراغبين في الحصول على فرصة عمل مميزة ممن تتوافر بهم الشروط التقديم عبر المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف جدارات وللدخول عليها اضغط هنا.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا