أهم الأخبار

عااااااجل... الاتحاد يحقق حلمه ويتعاقد مع "محمد صلاح والإعلان عن الصفقة في هذا الموعد - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: عااااااجل... الاتحاد يحقق حلمه ويتعاقد مع "محمد صلاح والإعلان عن الصفقة في هذا الموعد - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 27 يونيو 2024 10:50 مساءً

حسم نادي الاتحاد السعودي صفقة ضم النجم المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، في خطوة تاريخية تعد الأضخم في تاريخ الكرة السعودية.

ووفقًا لمصدر مقرب من النادي سيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد استكمال كافة التفاصيل المالية والإجراءات الرسمية.


الصربي ليس كافيًا!! قرار مفاجئ من خيسوس بخصوص مستقبل ميتروفيتشالكشف عن مواعيد مباريات المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2026

ويسعى الاتحاد منذ فترة طويلة لضم صلاح، أحد أفضل لاعبي العالم إلى صفوفه، وقد بذل جهودًا ضخمة خلال العام الماضي لإقناعه بالانتقال إلى الدوري السعودي.

ورغم قرار صلاح بالاستمرار مع ليفربول خلال الموسم الحالي، إلا أن الاتحاد نجح في إقناعه بالانضمام إليه في صيف عام 2025، حيث سينتهي عقده مع الريدز.

ويعد انضمام صلاح إلى الاتحاد بمثابة حلم لجماهير النادي، الذين يتطلعون لعودة الفرعون إلى وطنه وقيادة فريقهم نحو المزيد من الإنجازات.

ومع انضمام صلاح إلى صفوفه يتوقع أن يصبح الاتحاد قوة ضاربة في الدوري السعودي، وينافس بقوة على تحقيق لقب البطولة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا