أهم الأخبار

مفاجأة من العيار الثقيل في ميركاتو الأهلي السعودي التوقيع مع 6 صفقات مؤكدة وفشل في السابعة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مفاجأة من العيار الثقيل في ميركاتو الأهلي السعودي التوقيع مع 6 صفقات مؤكدة وفشل في السابعة - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 28 يونيو 2024 03:43 صباحاً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، ومفاجأة من العيار الثقيل في ميركاتو الأهلي السعودي التوقيع مع 6 صفقات مؤكدة وفشل في السابعة.

  كما أن الإعلامي الرياضي صالح عمر الأحمد زف  بشرى سارة تسعد جماهير النادي الأهلي السعودي، عن توقيع الإدارة بشكل نهائي مع 6 مواهب واعدة ولكن فشل التوقيع مع السابعة. 


شركة الاتصالات السعودية (STC) تفتح أبوابها أمام حملة البكالوريوس! وظائف إدارية شاغرة مفاجأة مدوية في انتخابات الأهلي السعودي استبعاد أحد الأسماء البارزة فماذا حدث؟!

 ومن الجدير بالذكر أن نادي أهلي جدة أبرم عقودا احترافية مع 6 لاعبين من الفئات السنية، وهم: "عدنان البشري، عبدالله هزازي، مراد المالكي، إبراهيم عزام، محمد المحوري، سالم عبدالله.

 ولكن هناك خلاف بين النادي واللاعب السابع، إياد هوسا، على بنود العقد المقدم، مما يعيق التوقيع حتى الآن. 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا