أهم الأخبار

تحذير عاجل من "النيابة العامة" بشأن جريمة تستحق أشد العقوبات…تعرف عليها - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تحذير عاجل من "النيابة العامة" بشأن جريمة تستحق أشد العقوبات…تعرف عليها - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 28 يونيو 2024 04:54 صباحاً

حذرت النيابة العامة جميع المواطنين والمقيمين بالمملكة من ارتكاب جريمة تستحق أشد العقوبات، وجاء هذا التحذير عبر الحساب الشخصي للنيابة على موقع إكس.

وكشفت النيابة العامة عن هذه الجريمة التي تستحق العقوبة وهي ترويج أو تهريب المواد المخدرة أو أي مؤثر عقلي أو تلقيه من المهربين، فهي من الجرائم الكبيرة التي يعاقب عليها فاعله ولا يستهان بها.


براتب 9000 ريال ودوام جزئي…فرصة وظيفية من "شركة ال جي شاكر" بالرياضشركة الاتصالات السعودية (STC) تفتح أبوابها أمام حملة البكالوريوس! وظائف إدارية شاغرة

 وأضافت النيابة في منشورها بأن جلب المخدرات أو استيرادها وإنتاجها وتصديرها وتصنيعها وحيازتها وتعاطيها والوساطة فيها أو أي فعل يتعلق بهذا النشاط من الأفعال الإجرامية وسيتم القبض على الفاعل ومعاقبته بأشد العقوبات لما يسببه هذا النشاط من تدمير لحياة الأشخاص والتأثيرات السلبية على الفاعل والمجتمع، وعلى الجميع الالتزام بالقوانين والتعليمات الصادرة تجنبًا للعقوبات، وحفاظًا على الأمن والسلامة العامة.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا