أهم الأخبار

"الشؤون الإسلامية" تعلن جاهزية المقرات لاستقبال ضيوف الرحمن بالمشاعر المقدسة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: "الشؤون الإسلامية" تعلن جاهزية المقرات لاستقبال ضيوف الرحمن بالمشاعر المقدسة - موقع الخليج الان المنشور في السبت 15 يونيو 2024 05:49 صباحاً

أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عن اكتمال جاهزية المقرات الخاصة ببرنامج ضيوف الرحمن للحج داخل المشاعر المقدسة لاستقبالهم، وأكدت الأمانة بأن ضيوف البرنامج يبلغ عددهم 3322 حاج وحاجة من أكثر من 88 دولة حول العالم.

وتعد هذه الخطوة ضمن الجهود المتواصلة التي تبذلها المملكة العربية السعودية من أجل استقبال ضيوف خادم الحرمين الشريفين وتوفير كافة الاحتياجات لهم.
مفاجأة في سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 15 يونيو 2024 لمنع تهريب اللحوم..."أمانة جدة" اعتماد 5 نقاط للتفتيش عبر المنافذ

وتم توفير كافة الخدمات وتجهيز وإعداد المقرات بواسطة عدد من اللجان الخدمية قبل وصول ضيوف الرحمن إليها، وذلك بتوجيهات من القيادة الرشيدة لتقديم أرقى الخدمات، وإعانة الحجاج على أداء المناسك براحة وأمان والعبادة في أجواء إيمانية مفعمة بالسكينة والروحانية.

وأشارت الوزارة إلى أنه قد تم تجهيز المقار بعدد من اللوحات الترحيبية والإرشادية وشاشات ذكية بها عبارات ترحيبية متنوعة، لتعزيز روح الضيافة طوال فترة تواجد ضيوف الرحمن.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا