أهم الأخبار

ماذا حدث؟! أسطورة ريال مدريد متاح من جديد أمام أندية روشن - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ماذا حدث؟! أسطورة ريال مدريد متاح من جديد أمام أندية روشن - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 18 يونيو 2024 12:52 صباحاً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، وماذا حدث؟! أسطورة ريال مدريد متاح من جديد أمام أندية روشن.

  كما أن راموس قد بات متاحًا من جديد أمام أندية الدوري السعوي لكرة القدم، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي،وذلك بعدأن ودع المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، نادي إشبيلية الإسباني بعد موسم واحد فقط لأسطورة ريال مدريد سابقًا،وكان راموس واحدًا من أبرز أهداف نادي الاتحاد في الصيفي الماضي، بينما فضل اللاعب الانتقال إلى إسبانيا.
"الحج والعمرة" إرشادات هامة لضيوف الرحمن في أيام التشريق…تعرف عليهاإعفاء هذه الجنسية من رسوم الإقامة وإتاحة عملهم بدون كفيل في جميع المهن

  ومن الجدير بالذكر أن أن راموس واحد من أبرز المدافعين في تاريخ كرة القدم خلال الفترة السابقة حيث حقق العديد من الألقاب المحلية والقارية،ومع تقدم عمر راموس صاحب الـ 38 عامًا، قد تعيد أندية دوري روشن في الصيف الحالي التفكير بشأن التعاقد معه.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا