أهم الأخبار

محاولات مستميتة لضم محمد صلاح.. خطة جديدة للاتحاد والبديل حال رفض ليفربول - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: محاولات مستميتة لضم محمد صلاح.. خطة جديدة للاتحاد والبديل حال رفض ليفربول - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 16 يونيو 2024 06:47 مساءً

كشف الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، عن اهتمام نادي الاتحاد السعودي باللاعب محمد صلاح ورغبته في التعاقد معه من نادي ليفربول الإنجليزي.

حيث أشار إلى ان الاتحاد سيعود في الأيام المقبلة بتقديم عرض جديد من أجل الحصول على خدمات اللاعب المتوحش في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
قرابة 2 مليون حاج.. الإحصاء تعلن إجمالي أعداد الحجاج في موسم حج 1445 هـانتهز الفرصة.. البنك السعودي البريطاني "ساب" يوفر وظائف شاغرة بمرتبات مجزية

والجدير بالذكر أن الاتحاد حاول من قبل التعاقد مع النجم المصري في الصيف الماضي، وكشف المصادر الرياضية أن العرض تخطى 150 مليون يورو من أجل إقناع ليفربول بترك جناحه يغادر، لكن النادي الإنجليزي رفض.

وعلى الرغم من العرض الضخم الذي تقدم به الاتحاد إلا أنه لا يوجد تطور أو تقدم في المفاوضات، ولذلك بدأ العميد في البحث عن بدلاء في حال تعثر الصفقة.

وسيكون  هيونج مين سون، نجم توتنهام وكوريا الجنوبية، وفيديريكو كييزا، جناح المنتخب الإيطالي ونادي يوفنتوس ضمن قائمة بدائل محمد صلاح في حالة فشل انتقاله للاتحاد.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا