أهم الأخبار

كارثة مالية كبرى بالأرقام الهلال يلقن النصر درسا قاسيا فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: كارثة مالية كبرى بالأرقام الهلال يلقن النصر درسا قاسيا فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 17 يونيو 2024 09:43 مساءً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، ولكن كارثة مالية كبرى بالأرقام الهلال يلقن النصر درسا قاسيا فماذا حدث؟!

كما أن محلل الأداء وكشاف المواهب ماجد الشيباني سلط عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، الضوء على تفاصيل رحيل الثنائي ماثيوس بيريرا وبيتي مارتينيز، عن الدوري السعودي للمحترفين، ووفقا لما ذكرته صحيفة بحسب الرياضية بلغ  مبلغ بيع بيريرا لكروزيرو 12 مليون يورو، وهذه أغلى صفقة بيع في تاريخ الأندية السعودية، واللي صار فيها نموذج لكيف تكون إدارة محترفة حريصة على موارد النادي وتديره بالكثير من الحكمة والتعقل.
في أولى "أيام التشريق"…لقطات تهز القلوب من صحن الطواف لمواصلة المناسكصدمة مدوية من بايرن ميونخ للاتحاد قبل الميركاتو الصيفي فماذا حدث؟!

  ومن الجدير بالذكر أن لهلال اشترى بيريرا بـ 18 وباعه بـ 12، الـ 6 هذه تغطيها إعارته مرتين (للوحدة وكانت إعارة ناجحة وفيه رغبة شراء، والثانية لكروزيرو وانتهت بشراء عقده)، وتغطيها رسوم إهلاك موسم ساهم معك فيه اللاعب بالفوز بالدوري ودوري أبطال آسيا وبطولة السوبر.

  ومن الجدير بالذكر أن الفارق أن بيتي مبلغ شراءه 16 مليون يورو ومبلغ بيعه 500 ألف فقط بدون عائد إعارات وبدون رسوم إهلاك لها قيمة وتمثل نجاح رياضي ملموس".

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا