أهم الأخبار

نجم الهلال يتدخل لإقناع دي بروين بالانضمام للزعيم مفاجأة مدوية - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: نجم الهلال يتدخل لإقناع دي بروين بالانضمام للزعيم مفاجأة مدوية - موقع الخليج الان المنشور في السبت 15 يونيو 2024 12:47 صباحاً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، ومازال الهلال السعودي يسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فريقه بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، ومن هؤلاء النجوم المحترفين المميزين دي بروين، ونجم الهلال يتدخل لإقناع دي بروين بالانضمام للزعيم مفاجأة مدوية.

  كما أن السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع فريق الهلال، تحدث مع دي بروين وأعطاه نظرة ثاقبة ومعلومات هامة عن تفاصيل الحياة في المملكة العربية السعودية، وأيضًا الدوري السعودي لكرة القدم، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة ميرور البريطانية.
تحذير عاجل لجميع الحجاج (احذروا)بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. ما حقيقة صدور أمر ملكي بعيدية الملك سلمان؟

 وأضافت الصحيفة بأن الأولوية ستكون لنادي الهلال في التعاقد مع البلجيكي كيفين دي بروين، حال موافقته بشكل نهائي على العروض المقدمة من الدوري السعودي.

  ومن الجدير بالذكر أن عقد دي بروين مع مانشستر سيتي يستمر  حتى صيف عام 2025، فيما لم يتم فتح باب المحادثات حول التجديد للنجم البلجيكي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا