أهم الأخبار

تحذير هام…"الصحة" لضيوف الرحمن لا للتعرض لأشعة الشمس في هذه الأوقات - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تحذير هام…"الصحة" لضيوف الرحمن لا للتعرض لأشعة الشمس في هذه الأوقات - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 18 يونيو 2024 12:52 صباحاً

 


ماذا حدث؟! أسطورة ريال مدريد متاح من جديد أمام أندية روشن"الحج والعمرة" إرشادات هامة لضيوف الرحمن في أيام التشريق…تعرف عليها

قامت وزارة الصحة السعودية بتحذير ضيوف خادم الحرمين الشريفين من التعرض لأشعة الشمس في أوقات الذروة أو لفترات طويلة بسبب خطورتها الشديدة على الصحة.

وقامت الوزارة في إنفوجراف لها بدعوة الحجاج إلى تجنب الإجهاد الحراري ويجب عليهم حمل مظلة والإكثار من تناول المياه والسوائل طوال الوقت بسبب ارتفاع درجات الحرار، وأشارت إلى ضرورة الابتعاد عن أشعة الشمس وعدم التعرض لها بشكل مباشر.

وأكدت الوزارة على أن أوقات الذروة تبدأ من الساعة 11 صباحًا وتستمر حتى الساعة الرابعة عصرًا وعلى الحجاج عدم التعرض لأشعة الشمس في هذا الوقت، كما حثت الجميع على ضرورة استخدام المظلات بصورة دائمة للوقاية منها.

وأضافت الوزارة عليهم الحرص على تناول كمية كافية من الماء على مدار الساعة، وعدم الانتظار للشعور بالعطش وتجنب لمس الأسطح أو المشي عليها في أوقات الذروة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا