أهم الأخبار

مفاجأة قوية بشأن تعاقد الاتحاد مع سداسي عالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مفاجأة قوية بشأن تعاقد الاتحاد مع سداسي عالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 3 يوليو 2024 10:50 صباحاً

يتجهز نادي الاتحاد السعودي لدخول موسمه الكروي الجديد بقوة، حيث تضع إدارة النادي برئاسة المهندس لؤي ناظر خططًا طموحة لتدعيم صفوف الفريق بأسماء عالمية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لتقارير صحفية مؤكدة، فقد حسم الاتحاد رحيل كل من المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله إلى التعاون، والمدافع الدولي المصري أحمد حجازي إلى نادي نيوم في دوري يلو للمحترفين.


ما هي أصغر محافظة في السعودية؟! معلومات عن وطنيتصريحات قوية من "صالح الشهري" بعد رحيله رسميا عن الهلال

وتشير بعض الصحف إلى أن إدارة الاتحاد حددت 6 مراكز رئيسية لتعزيزها خلال الميركاتو، وهي: حارس مرمى، ثنائي قلب دفاع، لاعب وسط، جناح، ومهاجم شاب من مواليد عام 2003.

وتأتي هذه الخطوة استجابة لرغبة جماهير الاتحاد العريضة في رؤية لاعبين عالميين يرتدون قميص العميد، وتحقيق طموحات النادي في المنافسة على الألقاب.

يذكر أن الاتحاد أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس بدوري روشن للمحترفين، مما أدى إلى فقدان فرصة المشاركة في كأس النخبة الآسيوية ودوري أبطال آسيا ، بالإضافة إلى اعتذاره عن المشاركة في دوري أبطال الخليج.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا