أهم الأخبار

طلب أخير يوجهه سلمان الفرج إلى الهلال وهذه وجهته المقبلة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: طلب أخير يوجهه سلمان الفرج إلى الهلال وهذه وجهته المقبلة - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 5 يوليو 2024 12:43 صباحاً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، وهناك طلب أخير يوجهه سلمان الفرج إلى الهلال وهذه وجهته المقبلة.

كما أن سلمان الفرج قد أتم الاتفاق مع أحد الأندية ولكنه ينتظر المخالصة من نادي الهلال السعودي حتى يمكنه الانتقال مجانا دون الرجوع لناديه، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة الميدان الرياضي.


البنك السعودي الأول: فتح باب التوظيف لشغل وظائف إدارية ومالية وهندسية بعدة مدن (التفاصيل)تعرف على الوظائف المتاحة الجديدة في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بالسعودية!

  ومن الجدير بالذكر أن أن الأهلي السعودي والقادسية السعودي هما أبرز المرشحين للظفر بخدمات نجم الهلال السابق، وخاصة مع رغبة الناديين في تعزيز صفوفهما بلاعبين ذوي خبرة وكفاءة عالية، وذلك وفقا لما ذكرته بعض التسريبات عن وجهة سلمان الفرج المقبلة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا