أهم الأخبار

شواغر وظيفية جديدة تعلن عنها شركة تكافل الراجحي بالسعودية - لا تفوت الفرصة! قدم طلبك الآن! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: شواغر وظيفية جديدة تعلن عنها شركة تكافل الراجحي بالسعودية - لا تفوت الفرصة! قدم طلبك الآن! - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 5 يوليو 2024 01:46 صباحاً

تعلن شركة تكافل الراجحي للتأمين السعودية عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلي، للعمل في مدن جدة، الخبر، الرياض وفق المسميات الوظيفية التالية:

 

الوظائف المتاحة للتقديم:

 


الشركة السعودية للصناعات العسكرية : وظائف شاغرة وتدريب تعاوني - لا تفوت فرصة التقديم البنك السعودي الأول: فتح باب التوظيف لشغل وظائف إدارية ومالية وهندسية بعدة مدن (التفاصيل)

الوظائف الشاغرة في تكافل الراجحي والتي قد تكون مناسبة لك:

 

محلل - مستشفى ديلقيت (مكة المكرمة)Analyst – Hospital Delegate (Makkah)

 

ملخص الوظيفة:

مندوب المستشفى مسؤول عن الرد على استفسارات الأعضاء وجهاً لوجه، عبر الهاتف والبريد الإلكتروني، مما يضمن التعامل مع جميع المكالمات وطلبات الأعضاء وفقاً لمعايير الشركة وتقديم نقطة اتصال على دراية ومراعاة وفعالة واستباقية للأعضاء.

 

المتطلبات:

- دبلوم أو بكالوريوس في أي مجال ذي صلة.

 

مسؤول أول - خدمة السياسات - Senior Officer - Policy Servicing (الرياض)

 

ملخص الوظيفة:

مسؤول عن أنشطة العمليات اليومية ومطلوب منه التفوق في تعدد المهام وأن يكون مرناً وقابلاً للتكيف لأداء مجموعة متنوعة من المهام التي يمكن أن تتراوح من بسيطة إلى معقدة.

 

المتطلبات: -

 

دبلوم في الإدارة / المحاسبة.

 

 

نبذة عن الشركة:

 

 الراجحي للتأمين التعاوني المعروفة أختصاراً بالراجحي تكافل هي شركة سعودية مساهمة تم تأسيسها عام 2008م برأس مال (200,000,000) ريال سعودي ويتمثل نشاطها في تقديم كافة أنواع خدمات التأمين (تأمين الممتلكات، تأمين المطلوبات، تأمين الشحن البحري والطيران، التأمين الطبي والتأمين على الحياة)، وتعود الحصة الأكبر لملكية الشركة لكل من (شركة الراجحي المصرفية للاستثمار والراجحي للتأمين وشركة عمان للتأمين).

 

طريقة التقديم:

 

التقديم على الوظائف التي تقدمها شركة تكافل الراجحي السعودية متاح حاليًا، ولمزيد من المعلومات حول شروط ومهام الوظيفة والتقديم عبر منصة لينكدإن لخدمات التوظيف

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا