أهم الأخبار

"سيعض أصابع الندم"... تصريحات مثيرة من وزير الطاقة السعودي حول أسهم شركة أرامكو السعودية - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: "سيعض أصابع الندم"... تصريحات مثيرة من وزير الطاقة السعودي حول أسهم شركة أرامكو السعودية - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 1 يوليو 2024 06:47 مساءً

خرج وزير الطاقة السعودي الأمير عبدالعزيز بن سلمان ليتحدث عن بعض الأمور التي تخص أسهم شركة أرامكو السعودية، وذلك ووضح إن أي شخص لن يشارك أو يساهم في هذه الأسهم سيندم وذلك وقال:

"ذكرتها من قبل، وأعيدها مرة ثانية ، من لا يساهم أو يشارك في أسهم أرامكو (سيعض أصابع الندم)، وأكررها هنا بثقة أكثر مما كنت عليه في السابق، لن يغلبنا أحد في عملية تقليل تكلفة إنتاج الطاقة بكل أشكالها".


جاليتي يصدم جماهير الهلال!! المحترف البرازيلي "لن يبقى مع الزعيم"عاجل!! المرور السعودي يطلق تحذيرًا صارمًا بعد بيان الأرصاد الجوية

وأضاف الوزير وقلا: "نجاحنا في أرامكوا ونجاحنا في قطاع الطاقة بشكل عام هو المعين الأساسي في أن ننتقل الانتقال الممكن تحقيقه، ولنا شواهد ترونها الآن في هذا القطاع، بما في ذلك ما نحققه من أرقام قياسية في موضوع إنتاج الطاقة المتجددة، وما يزال هذا التحدي هو تحدي لنا، ونريد أن نرى من يتحدانا في هذا المجال لنقنعه، نعم قد تكون احتياجاتهم في الكهرباء والطاقة كبيرة، لكن لن يغلبنا أحد في عملية تقليل تكلفة إنتاج الطاقة بكل أشكالها، بمشيئة الله".

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا