أهم الأخبار

تصريح قوي من أحمد حجازي بشأن استمرار "كريم بنزيما" مع الاتحاد - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تصريح قوي من أحمد حجازي بشأن استمرار "كريم بنزيما" مع الاتحاد - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 3 يوليو 2024 12:43 مساءً

كشف نجم الكرة المصرية أحمد حجازي عن كواليس مثيرة داخل نادي الاتحاد خلال الفترة الماضية، مُطمئناً جماهير الاتحاد بخصوص استمرار النجم الفرنسي كريم بنزيما مع الفريق.

وأكد حجازي في حوار تلفزيوني مع إحدى القنوات ، أن جماهير الاتحاد على دراية تامة بـ التزام اللاعبين وتفانيهم في عملهم، مشيراً إلى شغفهم وحرصهم على مصلحة النادي.


المسند يكشف | موجة حر شديدة تضرب المناطق السعودية خلال يومين والحرارة ستصل إلى ...."الموارد البشرية" تعلن عن طريقة تغيير رقم الايبان في حساب المواطن

وتحدث حجازي عن مشاركته مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا، مؤكداً على أهمية هذا الاستحقاق بالنسبة له، حتى وإن عارضه نادي الاتحاد.

وأشار حجازي إلى ظروف صعبة واجهت النادي خلال الفترة الماضية، أثرت على أداء بنزيما بشكل خاص واحتمالية رحيله عن الفريق، مثنياً على جهود اللاعبين في السعي لتحقيق أفضل النتائج.

وختم حجازي حديثه بالتأكيد على روح الترابط القوية داخل غرفة ملابس الاتحاد، مؤكداً أن العلاقة بين اللاعبين متينة منذ انضمامه للفريق.

كما أكدت مصادر مقربة من إدارة الاتحاد على رغبة النادي في استمرار بنزيما في صفوف الفريق، نافية الشائعات التي ترددت حول رحيله.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا