أهم الأخبار

جماهير الهلال تطلب هذا الطلب العاجل من سالم الدوسري بعد رسالته المثيرة إلى سلمان الفرج - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: جماهير الهلال تطلب هذا الطلب العاجل من سالم الدوسري بعد رسالته المثيرة إلى سلمان الفرج - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 3 يوليو 2024 07:50 مساءً

 مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، وجماهير الهلال تطلب هذا الطلب العاجل من سالم الدوسري بعد رسالته المثيرة إلى سلمان الفرج.

   كما أن سالم الدوسري قام بتوجيه رسالة إلى ثلاثي الهلال عبر حسابه الرسمي بموقع Xتويتر سابقا قائلا:سنوات طويلة قضيناها سويا، كانت حافلة بالإنجازات،ولكم كل الشكر والعرفان على الجهد العظيم الذي قدمتوه في الزعيم .. الأماني والتوفيق في مسيرتكم المقبلة".


بطل العالم على أعتاب الراقي!! مفاوضات سارية بين الأهلي السعودي ونجم الكرة الإيطاليةسبب رحيل المسحل عن اتحاد القدم السعودي وتسريب اسم خليفته مفاجأة مدوية

لذا قامت جماهير الهلال السعودي بالتفاعل الخبير بهذه الرساله وطالبوا سالم الدوسري باستمرار التألق والتميز في الموسم المقبل، وقام أحد الجماهير بمطالبة الدوسري بعدم الرحيل عن الهلال لاي ناد آخر مثل عبدالله عطيف، وعبد الله المعيوف، وسلمان الفرج.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا