أهم الأخبار

ضربة قوية للاتحاد وأحلامه.. الاتفاق يخطف نجم نيوكاسل الطائر - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ضربة قوية للاتحاد وأحلامه.. الاتفاق يخطف نجم نيوكاسل الطائر - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 3 يوليو 2024 01:46 صباحاً

كشف تقرير صحفي هام عن مفاجأة من العيار الثقيل تتعلق بالجناح الأيمن لفريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي ميجيل ألميرون، وارتبط اللاعب الباراجوياني خلال الساعات الماضية بالانتقال بشكل نهائي إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي.

الاتفاق يخطف نجم نيوكاسل الطائر

يسعى نادي الاتفاق السعودي إلى إبرام تعاقدات قوية قبل بداية الموسم الجديد حيث يشارك الفريق في "دوري روشن" و"دوري أبطال الخليج" و"كأس خادم الحرمين الشريفين". 


أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في المملكة العربية السعوديةوظائف شاغرة لدى الشركة السعودية للخدمات المحدودة (رواتب مغرية وطريقة تقديم سهلة)

كذلك قد اقترب نادي الاتفاق بشكل كبير من إتمام التعاقد مع ميجيل ألميرون، للانتقال إلى صفوفه بدءًا من الموسم المقبل 2024-2025.

كما تبلغ القيمة التسويقية للاعب البالغ من العمر 30 عامًا حوالي 20 مليون يورو، كذلك قد ساهم ميجيل ألميرون بشكل كبير في عودة نيوكاسل يونايتد إلى منافسات دوري أبطال أوروبا 2023-2024، بالإضافة إلى مساهمته في 94 هدفًا خلال مسيرته الكروية.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا