الارشيف / أهم الأخبار

مفاجأة مدوية بايرن ميونخ يوافق على بيع هدف الأهلي السعودي فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مفاجأة مدوية بايرن ميونخ يوافق على بيع هدف الأهلي السعودي فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 30 يونيو 2024 02:57 مساءً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، ومفاجأة مدوية بايرن ميونخ يوافق على بيع هدف الأهلي السعودي فماذا حدث؟!

كما أن إدارة بايرن ميونخ الألماني، تريد التخلص من كيميتش خلال الفترة المقبلة، بهدف إجراء تغيير جذري على صفوف الفريق، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية.


مجموعة الموت دافع لنا!! تصريحات مثيرة من السعود حول مجموعة السعودية في تصفيات المونديالطقس المملكة السعودية اليوم... نشاط في الرياح وانعدام رؤية في بعض المناطق السعودية

  ومن الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ يسمح لـ"كيميتش" بالرحيل حيث قالت تقارير صحفية ألمانية صباح اليوم الأحد :إن نادي بايرن ميونخ أعطى موافقته على رحيل جوشوا كيميتش، وتحديد سعره مقابل 30 مليون يورو.

  وبالإضافة إلى أن هناك العديد من الأندية تسعى للتعاقد مع جوشوا كيميتش من بايرن ميونخ الألماني، مثل برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي بالإضافة إلى الأهلي السعودي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا