أهم الأخبار

مفاجأة مدوية الشباب يضع على راداره مهاجم برشلونة السابق بديلا لموراتا فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مفاجأة مدوية الشباب يضع على راداره مهاجم برشلونة السابق بديلا لموراتا فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 2 يوليو 2024 12:43 مساءً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، وهناكمفاجأة مدوية الشباب يضع على راداره مهاجم برشلونة السابق بديلا لموراتا فماذا حدث؟!

  كماأن الشباب بات قريبًا من التعاقد مع المهاجم الجابوني بيير إميريك أوباميانج، مهاجم فريق مرسيليا الفرنسي الأول لكرة القدم، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة الرياضية في عددها الصادر اليوم.


43 فرصة وظيفية شاغرة لدى الشركة السعودية للصناعات الأساسية سابك في عدة مدن (رابط التقديم)تطويف رخصة القيادة يمنع التخفيض؟ وما هي غرامتها؟ المرور السعودي يجيب

 وأضافت الصحيفة بأن الشباب توصل إلى إتفاق مبدئي مع أوباميانج، من أجل الانتقال إلى صفوف الليوث، بداية من الموسم الكروي الجديد (2024-2025)،وأن إدارة نادي الشباب فضلت التعاقد مع أوباميانج، على حساب المهاجم الدولي الإسباني، ألفارو موراتا، لاعب نادي أتليتكو مدريد.

 ومن الجدير بالذكر أن سيستغني رسميًا عن الدولي السنغالي الحبيب ديالو سواء ببيع عقده أو إعارته نظير المستويات الفنية المتراجعة التي قدمها الموسم الماضي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا