الارشيف / أهم الأخبار

مجموعة الموت دافع لنا!! تصريحات مثيرة من السعود حول مجموعة السعودية في تصفيات المونديال - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مجموعة الموت دافع لنا!! تصريحات مثيرة من السعود حول مجموعة السعودية في تصفيات المونديال - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 30 يونيو 2024 02:57 مساءً

ظهر لاعب الهلال السعودي الاسبق سلطان السعود ليتحدث عن التصفيات النهائية المؤهلة للمونديال وذلك وقال: "المجموعة تعتبر الأقوى، لكن حظوظ المنتخب كبيرة جدا في التأهل المباشر، كمتصدر أو وصيف، تكرار وجود اليابان وأستراليا في مجوعة واحدة معنا للمرة الثالثة على التوالي أمر محفز. لقد منحانا ثقة كبيرة في التصفيات السابقة".

وأضاف وقال: كذلك في تصفيات 2018 تأهلنا ثانيا خلف اليابان بفارق نقطة وحيدة، لكن على الصعيد الفني ما زال الأخضر يعاني مع المدرب مانشيني في أسلوب اللعب وتغيير مهام وأماكن بعض اللاعبين".


مفاجأة مدوية بايرن ميونخ يوافق على بيع هدف الأهلي السعودي فماذا حدث؟!طقس المملكة السعودية اليوم... نشاط في الرياح وانعدام رؤية في بعض المناطق السعودية

وشرح باقي التصريحات قائلا: "أبرزهم القائد سالم الدوسري إذ وضعه مرة كمهاجم ثان، ثم خلف المهاجم في ظل تكدس اللاعبين في وسط الملعب، رغم أن قوة سالم دائما على الطرف الأيسر".

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا