الارشيف / أهم الأخبار

المنافسة تشتد بين الاتحاد والأندية الإنجليزية لضم النيجيري "أديمولا لوكمان"| إليك التفاصيل - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: المنافسة تشتد بين الاتحاد والأندية الإنجليزية لضم النيجيري "أديمولا لوكمان"| إليك التفاصيل - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 30 يونيو 2024 09:43 صباحاً

وفقًا للتقارير الصحفية فإن عدد من الأندية الإنجليزية الآن أصبحت تتنافس وبقوة مع نادي الاتحاد لضم نجم فريق أتلانتا الإيطالي النيجيري أديمولا لوكمان، وأكدت التقارير بأن الاتحاد يهتم باللاعب منذ فترة طويلة ويرغب في التعاقد معه.

وخلال هذه الفترة يسعى الاتحاد للتعاقد مع اللاعب والحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفي الوقت الحالي أبدى فريق تشيلسي ومانشستر يونايتد وليفربول اهتمامهم باللاعب من أجل تدعيم صفوف الفريق الموسم القادم.


شواغر وظيفية جديدة متنوعة تقدمها هيئة الزكاة والضريبة والجمارك (التفاصيل ورابط التقديم) لتنمية قدرات المواطن وتعزيز التنافسية…"أمانة الطائف" تعزز جهودها في عدة مجالات تعرف عليها

وأضافت التقارير بأن الأندية الإنجليزية مستعدة لتقديم عروض مالية تصل إلى 60 مليون يورو التي حددتها إدارة النادي للتعاقد مع لوكمان.

ويذكر أن النيجيري أديمولا لوكمان يبلغ من العمر 26 عام ويلعب في صفوف أتلانتا منذ أغسطس 2022، قادمًا من فريق آر بي لايبزيغ الألماني، كما أن قيمته التسويقية تبلغ 40 مليون يورو وهو لاعب في المنتخب النيجيري منذ عام 2022.

 

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا