أهم الأخبار

تغيّر المسرح ففشل في تمثيل دوره!! البكيري يفتح النار على محترف الهلال في يورو 2024 - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تغيّر المسرح ففشل في تمثيل دوره!! البكيري يفتح النار على محترف الهلال في يورو 2024 - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 26 يونيو 2024 07:54 مساءً

وابل من الانتقادات العنيفة والسخرية الواضحة تم إطلاقها على لاعب الهلال السعودي ألكساندر ميتروفيتش الذي يشارك في الآونة الأخيرة مع جمهور بلاده منتخب صربيا في بطولة يورو 2024؛ هذا بسبب الأداء المتراجع الذي يقدمه فضلًا عن استكماله دوره التمثيلي مثلما تم اتهامه هناك.

إذ أثارت لقطة من مباراة صربيا والدنمارك غضب وسخرية الكثير من الجماهير عندما حاول ميتروفيتش الظفر بضربة جزاء دون وجه حق؛ حيث تعمّد السقوط أرضًا ماسكًا وجهه عندما اقترب منه لاعب الخصم ومسكه من القميص.


الصفقة في طريق مسدود!! أزمة نصراوية لتعويض عبد الله وأوسبينا مع حارس الدوري الإيطاليعاجل!! التأمينات السعودية تحسم حقيقة احتساب أيام الإجازات ضمن مدة الاشتراك

لكن الأمر لم يخل على الحكم الذي صدمه بإشهار البطاقة الصفراء في وجه؛ وهنا علق الإعلامي محمد البكيري قائلًا "كل الحكاية: ميتروفيتش تغير عليه المسرح والمكان والجمهور والكاميرات ففشل في تمثيل دوره الساخر".

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا