الارشيف / أهم الأخبار

بعد فوزه الكبير على نظيره الكويت بثلاثية نظيفة…"الأخضر" يعتلي صدارة المجموعة الأولى - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بعد فوزه الكبير على نظيره الكويت بثلاثية نظيفة…"الأخضر" يعتلي صدارة المجموعة الأولى - موقع الخليج الان المنشور في السبت 29 يونيو 2024 01:50 صباحاً

استطاع المنتخب السعودي تحت 19 عام من تحقيق فوز كبير ومستحق بثلاثية نظيفة على نظيره الكويت في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، وهذا اللقاء ضمن منافسات النسخة الثالثة من بطولة كأس اتحاد غرب آسيا.

وشهد اللقاء تفوق كبير للاعبي المنتخب السعودي منذ الدقائق الأولى، وخاصةً خلال الشوط الأول الذي قام فيه الأخضر بتسجيل ثلاثة أهداف نظيفة دون مقابل للكويت.


انتهز الفرصة…68 فرصة وظيفية مميزة من شركة رائدة في "المجال العقاري"| إليك التفاصيللارتكابها غش تجاري…"التجارة" إغلاق فرع شركة لحيازة مواد غذائية منتهية الصلاحية

وخلال الشوط الثاني حاول الفريق الكويتي من العودة إلى اللقاء من جديد وتسجيل الأهداف ولكن جميع المحاولات انتهت بالفشل، وعلى الجانب الآخر كاد لاعبي الأخضر من تسجيل الهدف الرابع ولكن القائم الكويتي كان له رأي آخر.

وبانتهاء الجولة الثانية وهذا الفوز يعتلي الأخضر صدارة المجموعة التي تضم منتخبات كلًا من السعودية والكويت واليمن وعمان برصيد 4 نقاط ويبقى الكويت في المركز الأخير بلا نقاط.

ويذكر أن المملكة العربية السعودية تستضيف هذه البطولة في نسختها الثالثة والتي تستمر حتى يوم 5 من يوليو القادم.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا