الارشيف / أهم الأخبار

مفاجأة مدوية مدرب الاتحاد يقترب في الصيفيةالوحدة يفاجئ دوري روشن فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مفاجأة مدوية مدرب الاتحاد يقترب في الصيفيةالوحدة يفاجئ دوري روشن فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان المنشور في السبت 29 يونيو 2024 02:57 صباحاً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، ومفاجأة مدوية مدرب الاتحاد يقترب في الصيفيةالوحدة يفاجئ دوري روشن فماذا حدث؟!

 كما أن إدارة نادي العروبة الصاعد حديثًا إلى دوري روشن للمحترفين تواصل إلى اتفاق مع المدرب التشيلي المخضرم، بالإشراف على فريق كرة القدم لموسم واحد قابل للتجديد، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة الرياضية في عددها الصادر منذ يومين.


بشائر جديدة من "التعليم السعودي" للمدارس الأجنبية والأهلية…إليك التفاصيلانتهز الفرصة…68 فرصة وظيفية مميزة من شركة رائدة في "المجال العقاري"| إليك التفاصيل

 وأضافت الصحيفة بأن إدارة نادي الوحدة تسعى بشكل جاد، لإتمام التعاقد مع سييرا، في انتظار موافقة لجنة الاستدامة المالية.

  ولكن على الرغم من موافقة سييرا على عرض نادي العروبة، إلا أن تأخر قرار لجنة الاستقطابات بشأن المدير الفني التشيلي، قد يحول الوجهة بشكل كامل إلى اتجاه نادي الوحدة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا