الارشيف / أهم الأخبار

بعد خطوبة مي نور الشريف من هذا النجم.. شوف دلوقتي آخر ظهور لخالتها المعتزلة نورا.. لن تصدق كيف تغير شكلها أثارت الغرابة...صورة

شكرا لاهتمامكم بخبر عن بعد خطوبة مي نور الشريف من هذا النجم.. شوف دلوقتي آخر ظهور لخالتها المعتزلة نورا.. لن تصدق كيف تغير شكلها أثارت الغرابة...صورة على موقع الخليج الان

عدن - ياسمين فواز - أثارت الفنانة مي نور الشريف الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تصدّرت "التريند" عقب انتشار مقطع فيديو بدت فيه بحفل زفاف الفنانة دنيا عبد العزيز وهي ترقص مع أحد الأشخاص بطريقة مثيرة، ما دفع الجمهور للسؤال عن هذا الشخص.

ونشرت مي نور الشريف، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور «إنستجرام»، فيديو من فرح دينا عبد العزيز، وهي مع خالد تيجانا، الذي شارك الفيديو على حسابه أيضًا، وعلق: «الرقص بالقدمين شيء..الرقص مع القلب شيئا آخر».

لاقى الفيديو العديد من التعليقات الإيجابية من الجمهور، لكنها أثار تعليق مي، بقلب أحمر فقط، جدلا كبيرا، إذ تساءل أغلب المعلقين: هما مخطوبين من بعض؟، ورغم استمرار الجدل المصاحب للفيديو، إلا أن ابنة الراحل نور الشريف، لم تعلق على هذا الموضوع، إذ أنها لم تُعلن ارتباطها حتى الآن، منذ إعلان انفصالها عن الفنان عمرو يوسف قبل سنوات.

ونشر تيجانا، صورة له مع الفنانة مي نور الشريف، وعلق:«شخصية جميلة جدا، والقعدة معاها فعلا ما يتشبعش منها، قمة في الذوق والأخلاق والتربية»، لكن أثار عدم تعليقها على هذه الصورة المزيد من الجدل، إذ اكتفت بالإعجاب فقط، وهذا على عكس شخصيتها المتفاعلة دائمًا مع التعليقات الواردة إليها عبر منشورات حسابها الشخصي.نورا الفنانة المعتزل خالت مي نور الشريف، بات ظهورها في السنوات الماضية متكررا، حيث تحرص مي نور الشريف على نشر صور تجمعها بخالتها في أكثر من مناسبة.

وظهرت الفنانة المصرية التي اعتزلت الأعمال الفنية منذ 29 عاما، بصورها بالحجاب بعدما اكتسبت بعض الوزن الزائد، لكن لا يزال اسم الفنانة المعتزلة يبحث عن الجمهور وكذلك أحدث أخبارها.

03-06-22-551935544.webp

 

Advertisements
Advertisements