أهم الأخبار

المسند يكشف | موجة حر شديدة تضرب المناطق السعودية خلال يومين والحرارة ستصل إلى .... - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: المسند يكشف | موجة حر شديدة تضرب المناطق السعودية خلال يومين والحرارة ستصل إلى .... - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 3 يوليو 2024 12:43 مساءً

خرج الخبير المناخي السعودي الدكتور عبد الله المسند بعض الحقائق عن الموجة الحارة التي تضرب المناطق السعودية خلال يومين من الآن، وذلك وقال المسند في مداخلة عبر قناة العربية السعودية:

"درجة الحرارة سوف ترتفع خلال شهري يوليو وأغسطس، والشمس مازالت تقترب من مدار السرطان وسوف تتعامد عليه في 21 يونيو بعد يومين، والحر يأتي بعد هذا التعامد".


"الموارد البشرية" تعلن عن طريقة تغيير رقم الايبان في حساب المواطنتصريح قوي من أحمد حجازي بشأن استمرار "كريم بنزيما" مع الاتحاد

وأضاف وقال: "الموجات الحارة معتادة في بداية ووسط يوليو ومن خلال تتبع درجات الحرارة نجد أن عام 2023 وعام 2024 يغردان خارج السرب بمعنى تسجيلهما الأعلى في درجة الحرارة وهذا مؤشر يتفق مع توقعات علماء الأرصاد في العالم بأن الاحترار العالمي سوف يضرب الكرة الأرضية".

ونهى الحديث قائلًا: "بدأ الحر يظهر في مناطق غريبة مثل وسط وشرق وغرب أوروبا وأجزاء من الولايات المتحدة والعالم متجه للارتفاع المتوالي في درجات الحرارة".

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا