أهم الأخبار

رسميًا…"الاتحاد" يبرم أولى صفقاته بالميركاتو الصيفي بضم البلجيكي "آرثر ثيات" لـ3 سنوات - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: رسميًا…"الاتحاد" يبرم أولى صفقاته بالميركاتو الصيفي بضم البلجيكي "آرثر ثيات" لـ3 سنوات - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 5 يوليو 2024 02:49 صباحاً

وفقًا لمصادر إعلامية فإن فريق الاتحاد السعودي قام بإبرام أولى صفقات الميركاتو الصيفي الجاري بضم اللاعب البلجيكي آرثر ثيات من نادي رين لمدة 3 سنوات، لتدعيم صفوف الفريق والاستعداد للموسم القادم.

وبلغت القيمة المالية للتعاقد مع ثيات 18 مليون يورو وفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، وأضاف أن الصفقة تمت بشكل رسمي واللاعب قام بإجراء الفحص الطبي اللازم لتمهيد خطوة انتقاله للفريق.


أمانة المنطقة الشرقية تبدأ في المرحلة الأولى لأعمال صيانة طريق الملك فهد لمدة 8 أيامشواغر وظيفية جديدة تعلن عنها شركة تكافل الراجحي بالسعودية - لا تفوت الفرصة! قدم طلبك الآن!

ويذكر أن العديد من الأندية أبرزها وست هام كانت مهتمة باللاعب البلجيكي وحريصة على التعاقد معه، لكن نجح الاتحاد في التوقيع مع اللاعب بذكاء بعقد مدته 3 سنوات ساري حتى يونيو 2027 مع إمكانية التجديد لموسم آخر.

ويذكر أن البلجيكي آرثر ثيات يبلغ عمره 24 عام وهو أحد نجوم فريق رين الحاليين، كما أنه لاعبًا أساسيًا في صفوف المنتخب البلجيكي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا