أهم الأخبار

تطورات غير متوقعة بشأن تفاوض الاتحاد مع مدرب ميلان السابق - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تطورات غير متوقعة بشأن تفاوض الاتحاد مع مدرب ميلان السابق - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 3 يوليو 2024 11:53 صباحاً

تعاقد نادي الاتحاد بشكل رسمي مع المدرب الايطالي ستيفانو بيولي، ليكون المدير الفني الجديد للفريق في الموسم القادم، وذلك بعد موسم مخيب للآمال خرج فيه نادي الاتحاد من جميع البطولات.

ويعد بيولي البالغ من العمر 54 عامًا صاحب خبرة واسعة في عالم التدريب، حيث قاد العديد من الأندية الإيطالية العريقة، أبرزها آي سي ميلان، الذي حقق معه نتائج مميزة خلال موسمين.


بعد فسخ التعاقد والرحيل المجاني....نجم الهلال السعودي يقترب من الرائد!!الشباب يرغب بقوة في ضم مهاجم برشلونة السابق

وتشير مصادر موثوقة إلى أن التعاقد مع بيولي جاء بناء على توصية من المدير الرياضي للنادي، رامون بلانيس، الذي يرى في المدرب الإيطالي الخيار الأمثل لإعادة الاتحاد إلى سكة الانتصارات.

ويمتلك بيولي سجلًا حافلًا بالإنجازات، حيث حقق 130 فوزًا من أصل 240 مباراة خاضها مع آي سي ميلان، كما قاد الفريق إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا موسم 2019-2020.

وينتظر أن يقدم بيولي فلسفة كروية جديدة للاتحاد، تعتمد على الأسلوب الهجومي والضغط العالي، ما يعزز آمال جماهير الاتحاد في تحقيق نتائج أفضل في الموسم القادم.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا