أهم الأخبار

تصريحات سخرية من فهد الهريفي على محترف النصر - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تصريحات سخرية من فهد الهريفي على محترف النصر - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 3 يوليو 2024 09:43 صباحاً

أثار فهد الهريفي نجم نادي النصر السعودي السابق، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بتعليقاته الساخرة على أداء أحد محترفي الفريق الأجانب، الإسباني إيميرك لابورت.

ويشارك لابورت حاليًا مع منتخب إسبانيا في بطولة يورو 2024، حيث ساهم في تأهل إلى ربع النهائي، إلا أن الهريفي لم يتأثر بنجاحات لابورت الدولية، ووجه له نقده اللاذع.


قرض للمتقاعدين بقسط يبدأ من 600 ريال وتمويل يصل 300 ألف بدون رسومتطورات غير متوقعة بشأن بقاء "سانت ماكسيمان" مع الأهلي

فقد كتب الهريفي عبر حسابه الشخصي على تويتر: "لابورت مع إسبانيا مثل البليهي مع الهلال" مرفقًا بتعبيرات ساخرة.

ولاقت هذه التغريدة رواجًا واسعًا بين جماهير النصر، حيث انقسمت الآراء حولها، فبينما أيد البعض الهريفي في انتقاده، اعتبره آخرون تجاوزًا لحدود النقد البناء.

ولم يكتفِ الهريفي بتغريدة واحدة، بل عاد وأضاف: ثقيل مره ولا يملك المرونه والدوران وغير جيد مان تو مان، فقط يبدا الهجمه جيد ويمرر جيد وللأسف ما احتاجها في النصر لانها مميزات غيره، والاهم في الاحتياجات غائبه عنده.

وتشير تعليقات الهريفي إلى عدم رضاه عن مستوى لابورت خلال موسمه الأول مع النصر، وهو ما يتوافق مع رأي بعض جماهير الفريق الذين يطالبون برحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يذكر أن لابورت قد انضم إلى النصر في صيف 2023 قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي، مقابل صفقة انتقال ضخمة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا