أهم الأخبار

رسميًا | مكة المكرمة تبدأ في تطبيق جدول جزاءات مخالفات الطرق والشوارع العامة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: رسميًا | مكة المكرمة تبدأ في تطبيق جدول جزاءات مخالفات الطرق والشوارع العامة - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 3 يوليو 2024 04:50 صباحاً

أعلنت أمانة العاصمة المقدسة صباح اليوم عن اعتماد جدول الجزاءات الخاص بالمقاولين وأصحاب المشروعات في الطرق العامة والشوارع الواقعة داخل المنطقة محذرة على ضرورة امتثال كافة المشروعات وفقًا للمتطلبات الخاصة بوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.

حيث يبدأ العمل بمخالفات الطرق والشوارع العامة في إطار الحرص على المحافظة على سلامتها وأداء المشاريع المختلفة وفق الطرق النظامية.


احذر من هذه العادة!! "سعود الطبية" توضح مخاطر أخذ دواء من شخص آخر حتى عند تشابه المرضرسميًا تحديد موقع إقامة كأس السوبر السعودي واستبعاد هذه الدولة

وقد أكدت الأمانة في بيانها صباح اليوم أن الحد من مظاهر التشوه البصري والالتزام التام في لوائح واشتراطات البلدية لتعزيز مستوى الوعي ورفع معدلات الامتثال هي أهمية واجبة للعمل على توفير بيئة ملائمة.

في حين أوضحت الأمانة أن مخالفات الطرق والشوارع الواردة ضمن الجدول (68) مخالفة، تتراوح قيمة غراماتها بين (200) ريال و(50,000) ريال حسب حجم المخالفة ونوعها وتصنيف الأمانات والبلديات.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا