أهم الأخبار

الاتحاد السعودي يوضح موعد الإعلان عن المدرب الجديد - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الاتحاد السعودي يوضح موعد الإعلان عن المدرب الجديد - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 3 يوليو 2024 03:47 صباحاً

ذكرت تقارير صحفية أن موعد الإعلان عن تعيين ستيفانو بيولي كمدير فني لنادي الاتحاد قد تم تحديده، ليحل محل المدير الفني الحالي جاياردو.

موعد الإعلان عن مدرب الاتحاد الجديد

أشارت أحد الصحف في عددها الصادر صباح اليوم الثلاثاء إلى أن الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني السابق لنادي آي سي ميلان الإيطالي، سيكون المدرب الجديد لفريق "النمور" في الموسم المقبل.


رسميًا تحديد موقع إقامة كأس السوبر السعودي واستبعاد هذه الدولةلم يتبقَ إلا 60 يومًا فقط!! نداء عاجل من التأمينات السعودية بسبب الغرامات

كما أكدت أن الإعلان الرسمي عن تعيين بيولي كمدرب لنادي الاتحاد سيتم بعد الانتهاء من مفاوضات إنهاء عقد المدرب الحالي جاياردو، ويتم الآن مفاوضات لضمان انتقال سلس للقيادة الفنية للفريق.

من الجدير بالذكر أن المفاوضات مع بيولي جاءت بناءً على توصية المدير الرياضي للنادي رامون بلانيس الذي يرى في مدرب ميلان السابق الخيار الأمثل لقيادة "العميد".

كذلك قد أدار بيولي فريق آي سي ميلان في 240 مباراة عبر جميع المسابقات حيث حقق الفوز في 130 مباراة، وتعادل في 58، وخسر 52 مباراة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا