أهم الأخبار

تطور مثير وعاجل في مستقبل تاليسكا مع النصر السعودي فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تطور مثير وعاجل في مستقبل تاليسكا مع النصر السعودي فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 2 يوليو 2024 03:43 مساءً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، وهناك تطور مثير وعاجل في مستقبل تاليسكا مع النصر السعودي فماذا حدث؟!

 كما أن هناك مفاوضات بدأت بين بشكتاش التركي، والنصر، من أجل حسم التعاقد مع تاليكسا، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة «Hürriyet» التركية.


وظائف شاغرة جديدة لدى مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي بالسعودية (قائمة الوظائف المتاحة)مفاجأة مدوية في ميركاتو القادسية تزلزل دوري روشن راتب خرافي للتعاقد مع إيكاردي

  وأضافت الصحيفة بأن بشكتاش كثف اتصالاته من أجل إعادة التعاقد مع لاعبه السابق أندرسون تاليسكا، الذي يرغب في الرحيل عن دوري روشن، في الموسم الكروي الجديد، ويسعى المدير الرياضي لنادي بشكتاش التركي إلى لوصول إلى اتفاق مناسب مع إدارة فريق النصر، من أجل الحصول على خدمات اللاعب، خلال الميركاتو الصيفي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا