أهم الأخبار

الموافقة تمت والإعلان خلال أسبوع!! إليسون خارج حسابات النصر وبديل أوسبينا قادم - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الموافقة تمت والإعلان خلال أسبوع!! إليسون خارج حسابات النصر وبديل أوسبينا قادم - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 4 يوليو 2024 06:43 مساءً

أخيرً وبعد طول انتظار تم إسدال الستار عن ملامح الصفقة الأولى التي ستزلزل أرض دوري روشن السعودي والتي تتأهب لاستقبالها شباك النصر السعودي التي ودّعت حارسيها الأجنبي والمحلي؛ ديفيد أوسبينا ووليد عبد الله.

إذ تم الكشف عن حصول إدارة العالمي على موافقة النجم البرازيلي إيدرسون مورايس لاعب صفوف مانشستر سيتي، الذي أشار الإعلامي علي العنزي إلى أن الاتفاق المبدئي بينهما قد تم وأن الإعلان الرسمي سيكون خلال الأسبوع المقبل.


للنظام المدني!! التأمينات الاجتماعية السعودية تعلن عن تعديل سن التقاعدصدمة مدوية بسبب تعاقد الاتحاد مع هذا المدرب بعرض مالي خيالي

لكن باقة المفاجآت التي تخص كواليس تلك الصفقة هي ما فجرها الإعلامي عبد العزيز المريسل الذي أكد على أن إيدرسون كان هو الخيار الثاني أمام العالمي والتي كانت؛ إليسون، إيدرسون، أوبلاك وتشيزني على الترتيب.

إلا أن تشيزيني طالب النصر بالانتظار حتى انتهاء مشاركة البرازيل في كوبا أمريكا، وهذا ما تم قبوله مع توضيح أن هناك خيارات في حال موافقة أيٍ منها سيتم التوقيع، وهذا ما صار مع إيدرسون ليكون هو الصفقة الأول قبل بداية المعسكر.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا