أهم الأخبار

صدمة مدوية بسبب تعاقد الاتحاد مع هذا المدرب بعرض مالي خيالي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: صدمة مدوية بسبب تعاقد الاتحاد مع هذا المدرب بعرض مالي خيالي - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 4 يوليو 2024 06:43 مساءً

بدأ العد التنازلي داخل نادي الاتحاد للإعلان الرسمي عن التعاقد مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي؛ ليتولى المسؤولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم خلفاً للأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

تعاقد الاتحاد مع هذا المدرب

أعلن نادي الاتحاد رسميًا مساء الثلاثاء عن إقالة جاياردو من تدريب الفريق بسبب النتائج السلبية التي حققها، بالإضافة إلى خلافاته مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق.


للنظام المدني!! التأمينات الاجتماعية السعودية تعلن عن تعديل سن التقاعدالموافقة تمت والإعلان خلال أسبوع!! إليسون خارج حسابات النصر وبديل أوسبينا قادم

كذلك قد كلفت إقالة جاياردو خزائن النادي 30 مليون يورو أي ما يعادل 120 مليون ريال، كقيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده.

كشفت تقارير إعلامية عن تفاصيل التعاقد مع بيولي والذي يمتد لمدة 3 مواسم مقبلة، بالرغم من الانتقادات الجماهيرية لمجلس الإدارة بسبب اختياره لتولي المسؤولية الفنية للفريق.

على ذلك قد اتفق مجلس الإدارة برئاسة لؤي ناظر على التعاقد مع بيولي بمقابل 16 مليون يورو سنويًا، بالإضافة إلى مكافآت سنوية تصل إلى 3 مليون يورو.

يصل هذا العرض المالي الكبير إلى 200 مليون ريال خلال فترة وجود بيولي كمدرب للفريق مما آثار حالة من الغضب الشديد بين الجماهير وبعض الإعلاميين المنتمين إلى الاتحاد.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا