أهم الأخبار

جاليتي يصدم جماهير الهلال!! المحترف البرازيلي "لن يبقى مع الزعيم" - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: جاليتي يصدم جماهير الهلال!! المحترف البرازيلي "لن يبقى مع الزعيم" - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 1 يوليو 2024 06:47 مساءً

صدمة قوية تلقاها جمهور الهلال السعودي من واحد من الصحفيين المشهورين في الساحة الكروية والتي تدور حول المحترف البرازيلي ميشائيل ديلغادو، هذا النجم الذي يأمل الجميع اللحظة التي سيعود فيها في موسم جديد إلى المستطيل الأخضر بالقميص الأزرق ويقوم بحركاته الخلابة مع الساحرة المستديرة وهو يسجل في شباك الخصم ببراعة.

إذ بحسب ما أدلى به الصحفي رودي جاليتي فإن ديلغادو لن يكون ضمن اللاعبين المشاركين في سلسلة المنافسات النارية مع الفريق الأزرق في الموسم الجديد.


"سيعض أصابع الندم"... تصريحات مثيرة من وزير الطاقة السعودي حول أسهم شركة أرامكو السعوديةعاجل!! المرور السعودي يطلق تحذيرًا صارمًا بعد بيان الأرصاد الجوية

هذا وقد أكد على أن ديلغادو حتمًا لن يبقى مع الهلال خاصةً مع قرب عودة ابن موطنه نيمار دا سيلفا من فخ الإصابة التي وقع فيها في أكتوبر الماضي مع منتخب بلاده؛ وهذا ما سيجعل الاعتماد عليه ليس كبيرًا في ظل وجوده، إلا أنه في ذات الوقت لم يكشف عن وجهته التالية.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا