أهم الأخبار

تصريحات مثيرة من إعلامي مصري | مدرب كبير في دوري روشن أخبرني برغبته في ضم هذا اللاعب!! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تصريحات مثيرة من إعلامي مصري | مدرب كبير في دوري روشن أخبرني برغبته في ضم هذا اللاعب!! - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 1 يوليو 2024 04:54 مساءً

ظهر هدف نادي الشباب السعودي الأسبق ونجم نادي الزمالك المصري الحالي النجم أحمد سيد زيزو في حوار تلفزيوني في برنامج الكرة مع فايق وذلك مع الإعلامي الرياضي المصري إبراهيم فايق، وذلك وتحدث اللاعب عن عروض دوري روشن السعودي السابقة وقال:

"تلقيت عرضا من الشباب السعودي بمبلغ 7 ملايين دولار، بمميزات كثيرة تصل لأكثر من 12 مليون دولار، وهو 4 أضعاف ما أحصل عليه في الزمالك".


قرار مثير يتخذه توتنهام يحرم الأهلي السعودي والاتحاد من صفقة عالمية فماذا حدث؟! المرور السعودية تكشف عن شروط تجديد استمارة السيارة 1446 بدون فحص عبر أبشر

وسأل فايق هل تلقى اللاعب عرض من الدوري السعودي في الفترة الحالية، ليعلق زيزو ويقول نعم، وفجر فايق مفاجأة وذلك حيث قال إنه جلس مع أحد أكبر المدربين في الدوري السعودي ليخبره إن زيزو هو الهدف الرئيسي له مع الفريق وذلك وأشار المشجعين إن المدرب هو مدرب نادي الاتفاق السعودي المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا