أهم الأخبار

قرار مثير يتخذه توتنهام يحرم الأهلي السعودي والاتحاد من صفقة عالمية فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: قرار مثير يتخذه توتنهام يحرم الأهلي السعودي والاتحاد من صفقة عالمية فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 1 يوليو 2024 04:54 مساءً

   مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، وقرار مثير يتخذه توتنهام يحرم الأهلي السعودي والاتحاد من صفقة عالمية فماذا حدث؟!

  كما أن إدارة توتنهام تدرس بشكل جاد، خيار التمديد لسون خلال الفترة المقبلة، حيث من المتوقع تقديم عرض جديد للكوري الجنوبي، بعقد ينتهي في صيف عام 2026، وذلك وفقا لما ذكره الصحفي أكرم كونور.


تصريحات مثيرة من إعلامي مصري | مدرب كبير في دوري روشن أخبرني برغبته في ضم هذا اللاعب!! المرور السعودية تكشف عن شروط تجديد استمارة السيارة 1446 بدون فحص عبر أبشر

  لذا فهذه الخطوة ضربة لمخططات ناديي الأهلي والاتحاد، اللذين حاولا كثيرًا التعاقد مع اللاعب، والذي ينتهي تعاقده في صيف عام 2025.

  ومن الجدير بالذكر أن سون يمتلك العديد من الخبرات، حيث لعب لسنوات في المستوى الأول بالدوري الإنجليزي رفقة فريقه توتنهام، ويلعب دورًا رئيسيًا رفقة النادي اللندني، خاصة بعد رحيل المهاجم الإنجليزي هاري كين إلى صفوف فريق بايرن ميونخ الألماني.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا