أهم الأخبار

المرور السعودية تكشف عن شروط تجديد استمارة السيارة 1446 بدون فحص عبر أبشر - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: المرور السعودية تكشف عن شروط تجديد استمارة السيارة 1446 بدون فحص عبر أبشر - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 1 يوليو 2024 04:54 مساءً

  تحرص المرور السعودية كل الحرص على إيصال الخدمات المقدمة من قبلها إلى كل مواطن سعودي في يسر وسهولة، وتسعى سعيا جادا في الإجابة عن كل سؤال يرد إليها عبر حسابها الرسمي بموقع Xتويتر سابقا، فورد إليها سؤال يقول فيه أحد المستفيدين مستفسرا عن شروط تجديد استمارة السيارة 1446 بدون فحص عبر أبشر.

  كما أن المرور السعودية أوضحت شروط تجديد استمارة السيارة 1446 وتتمثل تلك الشروط في الآتي: -يقوم صاحب السيارة بسداد الرسوم المتراكمة والمخالفات المرورية قبل عملية التجديد. -يقوم صاحب السيارة بتقديم ملف الفحص الدوري للسيارة بتاريخ ساري المفعول. -تقديم شهادة التأمين الخاصة بالسيارة وأن يكون تاريخ صلاحية الشهادة ساري المفعول. -تسديد كافة الرسوم ومخالفات المرور على رخصة قيادة السيارة.  


تصريحات مثيرة من إعلامي مصري | مدرب كبير في دوري روشن أخبرني برغبته في ضم هذا اللاعب!!قرار مثير يتخذه توتنهام يحرم الأهلي السعودي والاتحاد من صفقة عالمية فماذا حدث؟!

   أما عن خطوات تجديد استمارة السيارة 1446فأوضحت المرور السعودية خطوات تجديد استمارة السيارة من خلال منصة أبشر الإلكترونية على الانترنت، والتي من خلالها يقوم صاحب السيارة بتجديد الاستمارة وسداد رسومها إلكترونيًا، ويكون ذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية: زيارة موقع منصة أبشر الإلكترونية. اختيار خدمة أبشر أفراد. تسجيل الدخول باستخدام رقم الهوية وكلمة المرور. الضغط على تبويب الخدمات الإلكترونية أعلى الموقع. اختيار خدمة تجديد استمارة السيارة. الاطلاع على شروط الخدمة قبل البدء. الضغط على زر الحصول على الخدمة. تحديد السيارة التي ترغب في تجديد الاستمارة الخاصة بها في حالة امتلاك أكثر من واحدة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا