أهم الأخبار

مفاجأة مدوية أمنية حارس البرتغال اللعب في النصر السعودي إعلامي يفجرها إليكم التفاصيل - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مفاجأة مدوية أمنية حارس البرتغال اللعب في النصر السعودي إعلامي يفجرها إليكم التفاصيل - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 2 يوليو 2024 06:47 مساءً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، ومفاجأة مدوية أمنية حارس البرتغال اللعب في النصر السعودي إعلامي يفجرها إليكم التفاصيل.

  كما أن الإعلامي الرياضي متعب العواد قد فجر مفاجأة عن إمكانية انضمام ديوغو كوستا حارس مرمى منتخب البرتغال، إلى صفوف نادي النصر السعودي في الفترة المقبلة، ونشر فيديو عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، للحارس البرتغالي، أثناء حديثه لإحدى القنوات الفضائية حيث أبدى الحارس البرتغالي، أمنيته في اللعب لصفوف النصر، وذلك ردا على سؤال المراسل التليفزيوني.    ومن الجدير بالذكر أن إدارة نادي النصر، على التعاقد مع حارس مرمى أجنبي، خلال الميركاتو الصيفي، خاصة بعد رحيل أوسبينا ووليد عبد الله، نظرا لنهاية عقديهما مع الفريق.


جماهير النصر في حيرة حول رحيل أحد الأجانب بسبب هذا الاتفاق الجديد فماذا حدث؟!وزارة الطاقة | فتح باب التقديم برواتب تنافسية للسعوديين عبر الرابط التالي..

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا