أهم الأخبار

لؤي ناظر يفجر مفاجآت نارية تزلزل دوري روشن ب سداسي عالمي فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لؤي ناظر يفجر مفاجآت نارية تزلزل دوري روشن ب سداسي عالمي فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 1 يوليو 2024 02:49 مساءً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، ولؤي ناظر يفجر مفاجآت نارية تزلزل دوري روشن ب سداسي عالمي فماذا حدث؟!

  كما أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة لؤي ناظر قد حددت الاحتياجات المطلوبة داخل الفريق  للموسم الرياضي الجديد،فيرغب العميد في التعاقد مع 6 لاعبين أجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهم حارس مرمى، واثنين في مركز قلب الدفاع، لاعب وسط، جناح، مهاجم شاب مواليد عام 2003، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة المدينة.


وجهتي بعد الإجازة لهذا النادي!! دي بروين يحسم مصيره مع روشن بتصريحٍ مفاجئأندية روشن تتابع نجم برشلونة | صفقة مدوية للدوري السعودي وواجهة اللاعب الأقرب هي....

  ومن الجدير بالذكر أن إدارة الاتحاد ترغب في تلبية مطالب الجماهير العريضة التي تريد جلب اللاعبين العالميين، من أجل تحقيق الطموحات والمنافسة من جديد على الألقاب.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا