أهم الأخبار

الرياض يحسم خليفة مدربه البرازيلي فهل سيكون إسباني أم برتغالي؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الرياض يحسم خليفة مدربه البرازيلي فهل سيكون إسباني أم برتغالي؟! - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 1 يوليو 2024 11:49 صباحاً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، والرياض يحسم خليفة مدربه البرازيلي فهل سيكون إسباني أم برتغالي؟!

  كما أن نادي الرياض قد أصدر بيانا رسميا يوم الثلاثاء الماضي  أعلن فيه إنهاء التعاقد مع هيلمان، مدرب الفريق، على الرغم من الاتفاق المسبق بين الطرفين، وذلك بسبب إصرار البرازيلي على حذف أحد بنود العقد المتفق عليه، وهو ما رفضته إدارة النادي لوجوده في العقد السابق، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة الرياضية في عددها الصادر اليوم.   وأضافت الصحيفة بأن نادي الرياض دخل في مفاوضات مع، مع البرتغالي خوزيه بيسيرو، والإسباني خافيير بيريرا، لتولي أحدهما، منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا هيلمان. 


موهبة المغرب وابن برشلونة على رادار الاتحاد إليكم تفاصيل الصفقةلؤي ناظر يفجر مفاجآت سعيدة تنتظر جماهير الاتحاد فماذا حدث؟!

 ولكن إدارة فريق الرياض، ما زالت تنتظر الموافقة المبدئية من أحد المدربين، من أجل إتمام التعاقد، قبل البدء في المعسكرالإعدادي لمنافسات الموسم الكروي الجديد.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا