أهم الأخبار

موهبة المغرب وابن برشلونة على رادار الاتحاد إليكم تفاصيل الصفقة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: موهبة المغرب وابن برشلونة على رادار الاتحاد إليكم تفاصيل الصفقة - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 1 يوليو 2024 11:49 صباحاً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، وموهبة المغرب وابن برشلونة على رادار الاتحاد إليكم تفاصيل الصفقة.

  كما أن الاتحاد أبدى اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد، مع المغربي عبدالصمد الزلزولي، لاعب فريق ريال بيتيس الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي القادم، وذلك لما ذكرته صحيفة «سبورت» الكتالونية.  وأضافت الصحيفة بأن نادي الاتحاد مستعد لتقديم عرض لنادي ريال بيتيس الإسباني، بقيمة 15 مليون يورو، من أجل التعاقد مع اللاعب الصيف الجاري.   ولكن الفريق الإسباني لن يقبل بأقل من 18 مليون يورو من أجل السماح للاعب الفريق بالخروج، خلال فترة الانتقالات الصيفية.


الرياض يحسم خليفة مدربه البرازيلي فهل سيكون إسباني أم برتغالي؟!لؤي ناظر يفجر مفاجآت سعيدة تنتظر جماهير الاتحاد فماذا حدث؟!

 وبالإضافة إلى أن اللاعب الدولي المغربي، يريد البقاء مع نادي ريال بيتيس خلال الموسم القادم، ولا يريد العودة إلى الدوريات العربية.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا