أهم الأخبار

لؤي ناظر يفجر مفاجآت سعيدة تنتظر جماهير الاتحاد فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لؤي ناظر يفجر مفاجآت سعيدة تنتظر جماهير الاتحاد فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 1 يوليو 2024 10:46 صباحاً

   مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، ولؤي ناظر يفجر مفاجآت سعيدة تنتظر جماهير الاتحاد فماذا حدث؟!

  كما أن الإعلامي الرياضي عادل الماس كشف عن مفاجأة سعيدة تنتظر جماهير الاتحاد خلال الأسبوع القادم، في ظل ترقب الجميع لسوق الانتقالات الصيفية المقبلة وكتب  الماس عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "X":"رئيس نادي الاتحاد المهندس ‎لؤي هشام ناظر سيعلن الأسبوع الحالي أولى الأخبار السارة للعميد.


رسميا نيوم يوقع مع نجم الاتحاد وحمد الله يرحل للتعاون فماذا يحدث؟!طقس السعودية اليوم.... الرياح السطحية المثيرة تغطي هذه مناطق السعودية بالكامل

  ومن الجدير بالذكر أن الاتحاد يطمح في تقديم موسم قوي، ينافس فيه على البطولات المحلية التي يشارك فيها، بعد معاناته في الموسم المنصرم من الخروج بدون أي ألقاب.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا