الارشيف / أهم الأخبار

لطلاب وطالبات الباحة…"جامعة الباحة" تعلن عن موعد التحويل الداخلي والخارجي تعرف عليه - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لطلاب وطالبات الباحة…"جامعة الباحة" تعلن عن موعد التحويل الداخلي والخارجي تعرف عليه - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 30 يونيو 2024 05:53 مساءً

في بيان رسمي لها عبر موقعها الإلكتروني قامت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الباحة بالإعلان عن فتح باب التحويل الداخلي والخارجي أمام الطلاب والطالبات الذين يرغبون في التحويل بين الكليات أو بين تخصصات الجامعة عبر البوابة الإلكترونية.

وأكدت الجامعة بأن التحويل بدأ اليوم ويستمر حتى يوم الـ28 من شهر ذي الحجة الجاري، ويمكن للطلاب والطالبات التحويل الداخلي بين الكليات المختلفة للجامعة أو التخصصات وفقًا لشروط محددة، كما يمكنهم التحويل الخارجي للعام الجامعي الجديد 1446.


هل يمكن للمشترك الإبلاغ عن إصابة العمل دون الرجوع لصاحب العمل؟ التأمينات تردصفقة جديدة تبتعد عن العميد!! تعرف على فشل المفاوضات من نجم الدوري الالماني في الساعات الأخ

هذا وقد دعت الجامعة جميع الطلاب والطالبات الراغبين في التحويل من الاطلاع على تفاصيل أكثر حول الشروط المطلوبة ومواعيد التحويل عبر زيارة المواقع الرسمية وحسابات الجامعة المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت على أن التقديم يكون عبر النظام الإلكتروني فقط مع ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا